جاري التحميل الآن

إزالة Forza Horizon 4 من المتاجر الرقمية في 15 ديسمبر 2024

إزالة Forza Horizon 4 من المتاجر الرقمية في 15 ديسمبر 2024

أعلنَت شركة Playground Games و Turn 10 Studios، مطورتا لعبة Forza Horizon 4، عن إزالتها من جميع المتاجر الرقمية في 15 ديسمبر 2024. ويشمل ذلك متجر Xbox و Steam ومتجر Microsoft و متجر PlayStation.

ما السبب؟

يُعزى قرار الإزالة إلى انتهاء دورة حياة اللعبة. تم إصدار Forza Horizon 4 في عام 2018، أي منذ أكثر من 6 سنوات. عادةً ما تتبع ألعاب الفيديو نموذجًا تجاريًا يتم فيه دعم اللعبة وتحديثها لفترة زمنية محددة، وبعد ذلك يتم إيقاف دعمها وإزالتها من المتاجر.

ماذا يعني ذلك للاعبين؟

إذا كنت تمتلك نسخة من Forza Horizon 4، فستظل قادرًا على لعبها بعد 15 ديسمبر 2024. لن تتأثر تجربتك داخل اللعبة، بما في ذلك الوصول إلى المحتوى المُضاف والخدمات عبر الإنترنت.

ومع ذلك، لن تتمكن من شراء اللعبة أو تنزيلها مرة أخرى بعد تاريخ الإزالة.

ما هي ردود الفعل؟

أثارت إزالة Forza Horizon 4 من المتاجر الرقمية ردود فعل متباينة من اللاعبين. عبّر بعض اللاعبين عن خيبة أملهم من قرار الإزالة، بينما أدرك آخرون أن ذلك أمر طبيعي في دورة حياة ألعاب الفيديو.

ما هي البدائل؟

تتوفر العديد من ألعاب سباق السيارات الأخرى على المتاجر الرقمية، بما في ذلك:

  • Forza Horizon 5
  • Forza Motorsport
  • Gran Turismo 7
  • Need for Speed Unbound
  • Project CARS 3

ختامًا:

كانت Forza Horizon 4 تجربة مميزة للاعبين، حيث سمحت لهم باستكشاف عالم بريطانيا العظمى الشاسع والقيادة عبر تضاريس متنوعة. على الرغم من إزالتها من المتاجر الرقمية، ستظل ذكريات اللعبة حية لدى اللاعبين الذين استمتعوا بها.

Share this content:

إرسال التعليق

الاكثر شعبية