جاري التحميل الآن

تيك توك توسع برنامج مكافآت صانعي التأثيرات وتخفض عتبة الدفع

تيك توك توسع برنامج مكافآت صانعي التأثيرات وتخفض عتبة الدفع

أعلنت شركة تيك توك اليوم عن توسيع برنامج مكافآت صانعي التأثيرات ليشمل المزيد من المناطق، بالإضافة إلى تخفيض عتبة الدفع. تم إطلاق البرنامج في مايو 2023 ويكافئ المبدعين على التأثيرات التي ينشئونها من خلال منصة تطوير AR الخاصة بتيك توك، Effect House. كما قامت تيك توك بتحديث نموذج الدفع، حيث سيحصل المبدعون الآن على المكافآت فقط للتأثيرات المستخدمة في مقاطع الفيديو العامة.

يشمل البرنامج الآن 33 منطقة جديدة، بما في ذلك الأرجنتين، النمسا، البحرين، بلجيكا، بيلاروسيا، تشيلي، كولومبيا، التشيك، الدنمارك، الإكوادور، مصر، اليونان، المجر، إسرائيل، كازاخستان، الكويت، المكسيك، المغرب، نيوزيلندا، النرويج، عمان، بيرو، البرتغال، قطر، رومانيا، السعودية، جنوب أفريقيا، السويد، سويسرا، تايوان، تايلاند، تركيا، وأوروغواي. برنامج مكافآت صانعي التأثيرات متاح الآن في 53 منطقة في المجموع.

في السابق، كان يجب أن يتم استخدام التأثير في 200,000 مقطع فيديو مؤهل في غضون 90 يومًا لكي يبدأ المبدعون في جمع المكافآت. الآن يجب استخدام كل تأثير في 100,000 مقطع فيديو مؤهل فقط لبدء جني المكافآت. عندما أطلقت تيك توك البرنامج لأول مرة العام الماضي، كان يتعين على التأثير أن يتم استخدامه في 500,000 مقطع فيديو لكي يبدأ في جني المكافآت. قامت الشركة بخفض العدد إلى 200,000 في أكتوبر. ويأتي تحديث اليوم ليخفض متطلبات الأهلية بشكل كبير عن المتطلبات الأولية للبرنامج.

أما بالنسبة لنموذج الدفع المحدث، فسيتم جمع المكافآت فقط للتأثيرات المستخدمة في مقاطع الفيديو العامة المؤهلة، بينما في الماضي كانت تتضمن مقاطع الفيديو المؤهلة أيضًا مقاطع الفيديو الخاصة. تعترف تيك توك بأن المبدعين يمكن أن يتوقعوا أن تتلقى تأثيراتهم عددًا أقل من مقاطع الفيديو المؤهلة لمكافآت صانعي التأثيرات نتيجة لهذا التغيير، ولكن لتعويض ذلك، تتجه إلى نموذج RPM (الإيرادات لكل ألف مشاهدة).

وفقًا للنموذج الجديد، يجمع المبدعون المكافآت بناءً على إجمالي مقاطع الفيديو المؤهلة التي استخدمت تأثيرهم خلال أول 90 يومًا. عندما يصل التأثير إلى 100,000 عملية نشر لمقاطع الفيديو العامة الفريدة، سيبدأ المبدع في جمع المكافآت وسيستمر في جمع المكافآت عن كل مقطع فيديو مؤهل إضافي حتى نهاية فترة الـ 90 يومًا، أو حتى يصل إلى الحد الأقصى للمكافأة. ينطبق التغيير على جميع التأثيرات التي يتم نشرها بدءًا من اليوم، في حين ستظل جميع التأثيرات التي تم نشرها قبل اليوم تتبع النموذج السابق للدفع والمتطلبات.

منذ إطلاق البرنامج العام الماضي، تقول تيك توك إن بعض المبدعين وصلوا إلى الحد الأقصى من المدفوعات البالغة 14,000 دولار لكل تأثير و50,000 دولار شهريًا.

يأتي إعلان اليوم بعد بضعة أيام من إعلان تيك توك أن صندوق المبدعين الذي تم تجديده قد زاد من إجمالي إيرادات المبدعين بأكثر من 250% خلال الأشهر الستة الماضية. تم إطلاق الصندوق قبل عام واستبدل في النهاية صندوق المبدعين الأصلي البالغ مليار دولار، وسيخرج من المرحلة التجريبية في الأسابيع القادمة.

Share this content:

إرسال التعليق

الاكثر شعبية