جاري التحميل الآن

تأجيل لعبة Little Nightmares 3 إلى عام 2025

تأجيل لعبة Little Nightmares 3 إلى عام 2025

تم تأجيل إصدار لعبة Little Nightmares 3، ولن يتم إطلاقها هذا العام كما كان مخططًا له في البداية. أعلنت شركة Bandai Namco أن اللعبة ستصدر الآن في عام 2025. وأوضح فريق التطوير أن هذا التأجيل ضروري لضمان تحقيق أعلى جودة ممكنة.

جاء في رسالة المطورين: “منذ الإعلان عن Little Nightmares III في معرض Gamescom العام الماضي، شعرنا بسعادة غامرة لرؤية مجتمعنا يعج بالإثارة والترقب. تعمل الفرق في Supermassive Games وBandai Namco Europe بجد لتقديم أفضل تجربة ممكنة للإصدار الجديد في السلسلة.”

سيقوم الناشر والمطور بمشاركة المزيد من التفاصيل حول Little Nightmares 3 هذا الصيف، وطلبوا من المعجبين التحلي بالصبر حتى يتم الكشف عن المعلومات الجديدة، حيث قد يتم تحديد موعد إصدار أدق للعام المقبل. من الجدير بالذكر أن المطورين لم يكشفوا سابقًا إلا عن نافذة إصدار دون تحديد تاريخ دقيق، مما يجعل هذا التأجيل متوقعًا إلى حد ما.

اللعبة، التي تنتمي إلى نوع الرعب والبقاء والمغامرة، يتم تطويرها بواسطة استوديو Supermassive Games. وعلى عكس الجزئين السابقين، لن يشارك استوديو Tarsier Studios في تطوير هذا الجزء. من المقرر إطلاق اللعبة على جميع الأنظمة الأساسية في وقت ما من العام المقبل.

Share this content:

إرسال التعليق

الاكثر شعبية